المحرر موضوع: انتبة اخي الكريم !  (زيارة 12341 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل marketman

• مشرف
  • متسوق
  • مشاركة: 14
  • الشعبية +2/-0
  • ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقة من حيث لا يحتسب
انتبة اخي الكريم !
« في: تـمـوز 28, 2009, 10:49:46 »
 :)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعضاء منتدى سعودي ستور الأفاضل،،

كثرت في الاونه الاخيره وعلى كل المنتديات المتعلقه بالاسهم ظاهره التوصيات على سهم وان هذا السهم ( رايح ) للسعر المرتفع أو العكس
لا خلاف على ذلك فكل سهم له حركته وقد يعطي بنسب كبيره وكذلك قد يتدهور الى قيم متدنيه ويكون مشروع تعليقه لفئه جديده على الاسهم
لذلك اخي من تضع توصيه اذا كنت تجيد التحليل الفني فاهلا وسهلا بك ونحترم رأيك اقنع اخوانك برأيك بواسطه التحليل الفني والمؤشرات الكلاسيكيه وغيرها

لا تضع توصيه فقط لهدف شخصي فتجني دعاء اخوانك عليك وديننا الاسلامي الحنيف نهى عن اكل اموال الناس بالباطل
فاموال اخوانك البسطاء ليست العوبه يتلاعب بها الغير بلا ذمه ولا ضمير
نسبه كبيره من المتداولين فيهم ما يكفيهم من خساره بسبب سوء ادارتهم لمحافظهم ولقله وعيهم بالتحليل الفني واولا واخير قضاء الله وقدره

لذلك على كل من يوصي لسهم معين،  لكي لا يحذف موضوعه ونأسف على ذلك وليتفهم الجميع ذلك

صاحب التوصيه اذا كان صادق النيه وعلى علم بالتحليل الفني فلن يبخل على اخوانه بإدراج على اقل تقدير الشرح البسيط ليفهم الجميع

وتذكر اخي قول الله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

ولكم مني كل شكر وتقدير
« آخر تحرير: تـمـوز 28, 2009, 10:53:00 بواسطة marketman »
إذا جلست للناس فكن واعظاَ لقلبك ولنفسك ولا يغرنك اجتماعهم عليك فإنهم يراقبون ظاهرك والله تعالى يراقب باطنك

أسواق ومنتديات كل العرب

انتبة اخي الكريم !
« في: تـمـوز 28, 2009, 10:49:46 »